الرئيسية » , , » تحميل برنامج تغيير عنوان آى بى مجانا Download Easy Hide Ip Free

تحميل برنامج تغيير عنوان آى بى مجانا Download Easy Hide Ip Free

  • ما هو برنامج Easy Hide Ip ؟

    تنزيل  برنامج تغيير عنوان آى بى 2017  برابط مباشر
    Easy Hide Ip
- تنزيل برنامج تغيير عناون آي بي Easy Hide Ip وهو برنامج متخص فى عمليه تغغير الآي بي الخاص بجهازك الكمبويتر وسوف نقدم لكم لمحه بسيطه عن عنوان الآي بي .. عنوان بروتوكول الانترنت وهو الرقم التعريفى الخاص باى جهاز كمبيوتر او اندرويد او طابعه حيث يرتبط هذا الرقم التعريفى بحزمه بروتوكولات الانترنت ويبقى عل اتصال دائم سواء كانت شبكه محليه او عالميه وهناك اصدارين لعناوين الايبى الحاليه اصدار يخون على 32 بت واصدار يتم تخزينه على 128 بت .

- ويتم الجهاز الحاسوب التعامل من خلال عنوان الاى بى مع اى شبكه انترنت اى انه فى حاله تصفحك لموقعنا الحالى البرامج الكلاسيكيه لن يقوم المتصفح الذى تستخدمه بالارتباط مع الموقع بشكل اجبارى ولكنه سوف يقوم بالبحث عن عنوان الاى بى الخاص بالموقع لتم الاتصال بعناون الاى بى بين المتصفح والموقع لتتمكن من الاتصال .

-  برنامج Easy Hide Ip من اهم البرامج التى تساعدك على اخفاء او تغيير عنوان الاى بى الخاص بجهازك الحاسوب او هاتفك الاندرويد حيث يمكنك تغيير عنوان شبكتك على الانترنت من خلال البرنامج وبذلك سوف يكون مكانك او مقرك الحالى مجهول او يتم اعلانه بشكل تمويهى فلن يستطيع اح تحديد مكانك ويتمتع برنامج Easy Hide Ip بامكانيه تغيير عنوان الاى بى الخاص بك بكل سهوله وفى اسرع وقت ولديه طرق مستخدمه فى عمليه تغيير عنوان الاى بى تتميز بالسهوله والبساطه كما انها صعبه الاختراق او الاكتشاف .

- برنامج Easy Hide Ip لديه القدره على التخلص من اى عمليه رقابه من اجهزه رسميه او اجهزه تحاول الاختراق فهو يعطر للشخص الذى يبحث عن مقرك الحالى عنوان اى بى مختلف تمام عن عنوان الاى بى الخاص بك  الحقيقى كما ان البرنامج يتمتع باكثر من 50 سيرفر خاص فى مختلف انحاء العالم يمكنك التصفح واستخدام شبكات الانترنت بكل امان دون القدره على تحديد موقعك وذلك من خلال خاصيه السمكه الزرقاء كما يمكنك زياره المواقع دون اعطائهم عنوان الاى بى الخاص بجهازك الذى تستخدمه فى التصفح.
 
- يتمتع برنامج Easy Hide Ip بواجهه مبوبه تبويب جيد تساعدك على استخدام البرنامج بكل سهوله وتتيح لك كافه الخيارات داخل البرنامج كما يمكنك اختيار الموقع الجغرافى الذى تريد التمويه من خلاله فاذا كنت تتصفح من الجزائر مثلا يمكنك تغيير عنوان الاى بى ليصبح موقعك الوهمى فى امريكا او المانيا وذلك من خلال تحديد الموقع الجغرافى من خلال البرنامج والذى يتيح لك 26 دوله يمكنك اختيار اى منها لتكون موقعك الوهمى او عنوان الاى بى الخاص بك .

- وقد حاز البرنامج على تقييم جيد لحفظ معلوماتك وبيناتك الشخصيه ولكى تصبح مجهول الهويه ليساعدك على الاختفاء من عمليات التتبع من خلال الهاكر او ماشابه ذلك من خلال البرنامج سوف تصبح حر وطلق فى عمليه التصفح دون الوقوع فى ثغره لكن ذلك بعد تحميل البرنامج وتنصيبه على جهازك وتغيير عنوان الاى بى من خلال تحديد منطقه جغرافيه مختلفه .

- يمكنك التعرف على خصائص واساليب البرنامج الخاصه بشكل اكبر من خلال زياره الموقع الرسمى لبرنامج Easy Hide Ip والذى يعرض عليك تحميل نسخه مجانيه للبرنامج كما يمكنك التوجه الى عمليه الشراء كما يوفر الموقع الرسمى اكثر من نسخه متاحه للعديد من الانظمه مثل الاندرويد والويندوز بروابط تحميل مباشره ومجانيه اذا اردت كما اننا سوف نضيف روابط تحميل مباشره للعديد من الانظمه بلاسفل مثل الايفون والويندوز فون والماك .
  •   مزايا برنامج Easy Hide Ip  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Easy Hide Ip  :
  1. برنامج Easy Hide Ip مجانى ومتاح للجميع .
  2. امكانيه تغيير الاى بى الخاص بجهازك الحاسوب 
  3. القدره على التخفى من شبكات التجسس وشخصيات الهاكر 
  4. يتيح لك اكثر من منطقه جغرافيه لتكون موقعك الوهمى 
  5. اتاحه 90 سيرفر خاص من خلال البرنامج فى مختلف انحاء العالم 
  6. متاح براوبط تحميل مباشره مقدمه من الموقع الرسمى 
  7. لديه تقدير جيد من خلال المستخدمين بالاشاده على القدره فى عمليه التخفى 
  8. يساعدك على حفظ معلوماتك وبياناتك الشخصيه 
  9. لديه اساليب متخصصه فى عمليه التخفى ليس بها اى عمليه تعقيد
  10. يمتلك واجهه مبوبه بشكل جيد تتيح لك كافه الخيارات داخل البرنامج بشكل واسلوب ممتع 
  11. يتميز بالسرعه والسهوله ولا يمثل اى عبئ على الويندوز 
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Easy Hide Ip مجانا  وهى تحميل برنامج Easy Hide Ip 2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Easy Hide Ip 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 
  •   الدول الموجودة بداخل برنامج Easy Hide Ip  :

Canada ,  Panama , USA ,Finland ,Ireland ,Australia ,Argentina ,Russia  ,France Switzerland ,Luxembourg ,Sweden ,Netherlands ,Denmark ,Portugal ,Norway ,Spain Britain ,Iceland ,Germany ,Turkey , Italy ,Japan ,India

  • صور من داخل برنامج Easy Hide Ip

  • فيديو توضيح للبرنامج Easy Hide Ip

  •   معلومات عن برنامج Easy Hide Ip

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows 
الموقع الرسمىEasy Hide Ip
حجم البرنامجحسب  النظام المستخدم

برنامج Easy Hide Ip للكمبيوتربرابط مباشر



اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.