الرئيسية » , » تحميل برنامج تحويل الصور الى رسومات مجانا Download Prisma Free

تحميل برنامج تحويل الصور الى رسومات مجانا Download Prisma Free

  • ما هو برنامج Prisma ؟

    تنزيل  برنامج برنامج تحويل الصور الى كرتون 2017  برابط مباشر
    Prisma
- تنزيل برنامج برزيما لتحويل الصور الى لوحه فنيه Prisma للتعديل على الصور واضافه التاثيرات المختلفه والذى يمكنك من تحويل الصور الشخصيه التى تم التقاطها بالهاتف المحمول الى لوحات فنيه عجيبه حيث يمكنك برنامج بريزما من تحويل الصور الى لوحات فنيه بلمسه واحده برنامج بريزما روسى المنشا وتم تصميمه وتطويره من خلال شركتى Yandex و Mail.RU ويعتبر من افضل البرامج المتخصصه فى تحرير الصور والتعديل باسلوب مختلف .

-برنامج بريزما تم تصميمه تحت استخدام برمجه معقده ودقيقه لذلك يمتلك البرنامج اهميه كبيره وتاثير واضح على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع المتخصصه فى عرض البوم الصور الشخصيه حيث اعلنت شركه فيس بوك ان برنامج بريزما سوف يكون له تاثير واضح على زياده نسبه الصور التى سوف يتم مشاركتها على مواقع التواصل نتيجه لما يتمتع به البرنامج من اسلوب وشخصيه منفرده فى التعديل على الصور واضافه تاثيرات متعدده .

- برنامج بريزما يقوم بتحويل الصور الشخصيه الى لوحات فنيه مثل اللوحات الى يتم رسمها من كبار الفنانين والتى تثير الجدل بين مستخدمى البرنامج حول قدره البرنامج على تحويل الصور باسلوب فريد من نوعه فنات مع برنامج بريزما لن تحتاج الى فنان ليقوم برسمك من خلال لوحه فنيه فبريزما هو الفنان المبتكر الخاص بكل مستخدم لبريزما كما يتيح لك البرنامج العديد من الخيارات الاخرى التى تمكنك من اضافه لمستك الفنيه للوحه .

- يتمتع برنامج  بريزما بواجهه مبوبه بشكل متميز تتيح لك كافه الخيارات داخل البرنامج وتعرضها باسلوب جيد لتتمكن من تحديد خياراتك بكل سهوله بالاضافه الى الوان الواجهه المتناسقه ويتميز برنامج بريزما بالخفه والسهوله والسرعه ويوجد اكثر من نسخهمختلفه للبرنامج متاحه للعديد من الانظمه المختلفه مثل الاندريود والايوفن بروابط تحميل مباشره من قبل الموقع الرسمى للبرنامج .

- برنامج بريزما يمكنك من اضافتك لمستك الفنيه عن طريق استخدام ادوات القص واللصق والتدوير فى مختلف الاتجاهات والسحب كما يمكنك البرنامج من مشاركه الصور الشخصيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى بطرقه مباشره لتحصل على اعجاب الاصدقاء والمتابعين قم بتحميل البرنامج وابهار الجميع بتلك اللوحات الفنيه والتى تم تصميمها فى ورشه فنيه عاليه الجوده من خلال بريزما .

- كما استطاع برنامج بريزما ان يحصل على عدد تحميلات كبيره فى فتره قصيره جدا من موعد اصدار النسخه النهائيه للبرنامج ليصل الى مليون و600 الف تحميل فى اقل من شهر وساعد ذلك البرنامج فى الحصول على شعبيه كبيره فى مختلف انحاء العالم واستطاع ان يحصل على نسبه مبيعات حققه له ملايين الدولارات .

- بريزما فكره جديده ومبتكره من خلال الشركه المنتجه للبرنامج واتطاع ان يحصل على اعجاب الجميع او على الاقل المستخدميين الفعليين للبرنامج لما يتمتع به من قدره ودقه فى تحويل صوره شخصيه عاديه الى لوحات فنيه قد يمكنك القول انها تم رسمها من خلال فنان حقيقى وذلك من خلال بريزما والذى يتيح لك امكانيه اضافه اكثر من خلفيه طبيعيه وخلفيات اخرى متاحه داخل البرنامج بالاضافه الى الفلاتر المتعدده التى يحتوى عليها والتى يمكنك الاختيار من بينهما مع امكانيه التحكم فى درجه اضاءه الصور .

برنامج بريزما يتوافر باكثر من نسخه للعديد من الانظمه مثل الايفون والاندرويد والبلاك بيرى والماك والويندوز بروابط تحميل مباشره مقدمه لكم من خلال موقعنا البرامج الكلاسيكيه كما يمكنكم زياره الموقع الرسمى للبرنامج من خلال الرابط المتاح اسفل الشرح .
  •   مزايا برنامج Prisma  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Prisma  :
  1. برنامج Prisma مجانى ومتاح للجميع .
  2. امكانيه تحويل الصور الى لوحات الفنيه 
  3. لديه واجهه مبوبه تعرض لك كافه الخيارات باسولب جيد 
  4. التحكم فى تاثيرات الاضاءه ويدعم امكانيه القص واللصق والتدوير 
  5. امكانيه مشاركه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى 
  6. تم تصميمه باستخدام برمجه معقد ودقيقه تتيح له امكانيات اكثر من رائعه 
  7. لديه فلاتر متعدده يمكنك الاختيار من بينها 
  8. لديه شعبيه كبيره ويصل عدد التحميلات الى ملوين و 600 الف فى اقل من شهر 
  9. اصدرت شركه الفيس بوك بيانا تشيد فيه عن قدرات وامكانيات بريزما المبهره 
  10. امكانيه التقاط الصور من خلال البرنامج بطريقه مباشره من خلال الكاميرا الاماميه او الخلفيه 
  11. يتميز بالسهوله فى الاستخدام والخفه ولايمثل اى عبئ على الاجهزه المستخدمه
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Prisma مجانا  وهى تحميل برنامج Prisma 2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Prisma 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 

  • صور من داخل برنامج Prisma

  • فيديو توضيح للبرنامج Prisma

  •   معلومات عن برنامج Prisma

السعرالبرنامج مجانى
النظامapk/os 
الموقع الرسمىPrisma
حجم البرنامجحسب  النظام المستخدم


برنامج Prisma للاندرويد برابط مباشر

dl
Download Prisma 1.1 Apk for androide

برنامج Prisma للاندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Prisma forme google play

برنامج تحويل الصور الى لوحات فنيه للايفون والايباد



اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.