تحميل برنامج تصوير الشاشه فيديو مجانا Download Bandicam Screen Recorder Free

  • ما هو برنامج Bandicam Screen Recorder؟

    تنزيل  برنامج مسجل الشاشه 2017  برابط مباشر
    Bandicam Screen Recorder
- تنزيل برنامج تسجيل شاشه الكمبيوتر  Bandicam Screen Recorder  وهو برنامج يساعدك على التحكم فى شاشه الكمبيوتر من خلال تسجيلها صوره وصوره باشكال متعدده وهو من انتاج شركه البرمجيات الكوريه الجنوبيه Bandisoft والذى يمكنه تسجيل شاشه الكمبيوتر باشكال متعدده حيث يتكون البرنامج من ثلاث اوضاع الوضع الاول هو انه يمكنك تسجيل الشاشه بشكل مستطيلى من خلال تحديد المساحه المعينه التى ترغب فى تسجيلها من خلال برنامج Bandisoft والوضع الثانى عباره عن وضع مباشر ومفتوح للشاشه بشكل كامل والوضع الاخير وضع تسجيل الاجهزه التى تسجل اجهزه الكاميرا .

- يقدم لكم برنامج Bandicam العديد من البيانات والمعلومات التى قد تحتاج اليها فهو يعرض لكم التوقيت او العداد الذى يعرض لكم مده التسجيل حتى الوقت الحالى ويظهر فى شكل صغير اعلى الشاشه كما ان البرنامج يتحول من اللون الاخضضر الى الاحمر عند اختيار بدء التسجيل مما يوضح لك اذا كان البرنامج فى وضع التسجيل او لا .

- كما ان البرنامج يكن فى وضع استعداد قبل التسجيل حيث يمكنك التحكم فى العد التنازلى قبل بدء التسجيل لتكون على استعداد للتسجيل فمثلا يمكنك وضع استعداد من 5 الى 1 بشكل تنازلى كما ان البرنامج يعرض لكم اسم البرنامج فى حاله التسجيل بشكل مائى او مخفى ويعتبر من افضل البرامجج التى تقوم بتسجيل فيديوهات لشاشه الكمبيوتر .

- يمكنك تسجيل فيديوهات لشاشه الكمبيوتر من خلال برنامج Bandicam لفتره غير محدوده اى انه ليس هناك مده معينه او احد اقصى لتسجيل الفيديوهات فهو برنامج مفتوح بشكل كامل يمكنك تسجيل العديد من الفيديوهات بالوقت الذى تريده ولكن يجب ان يتوافر لديك مساحه على القرس الصلب لاحتواء تلك الفيديوهات .

- برنامج  Bandicam يتيح لك تسجيل الفديديوهات لشاشه الكمبيوتر باكثر من جوده مختلفه كما انه يتميز بنقاء الصوت والصوره فى حاله التسجيل ويتيح لكم البرنامج التحكم فى الفيديوهات والتعديل عليها بشكل كامل كما انه يمكنك تحميل ومشاركه تلك الفديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى او رفعها على قنوات اليوتيوب الخاصه بك بالاضافه الى انه يمكنك تحديد الملف لحفظ الفيديوهات كما انه يمكنك التحكم فى اعاده تسميه الفيديوهات .

- برنامج Bandicam من افضل برامج التى تستخدم لتسجيل شاشه الكمبيوتر ولديه العديد من المزايا التى تجعلك تفضله عن غيره من البرامج الاخرى كما ان البرنامج متوفر للعديد من الانظمه مثل الويندوز والاندرويد واجهزه ال اى او اس والماك .. كما اننا سوف نقدم لكم روابط تحميل البرنامج للعديد من الاجهزه مباشره وسريعه من خلال موقع البرامج الكلاسيكيه .

- باندي كام مسجل الشاشه هو سهل الاستخدام برنامج تسجيل الشاشة. باندي كام يمكنه تسجيل كل شيء على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظه كملفات الفيديو (AVI، MP4) أو ملفات الصور (BMP، PNG، JPG).لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اختر "تسجيل الشاشة 'واسطة من باندي كام.
جرب النسخة المجانية من باندي كام، أفضل شاشة مسجل!
  • مزايا برنامج Bandicam Screen Recorder  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Bandicam Screen Recorder  :
  1. برنامج Bandicam Screen Recorder مجانى ومتاح للجميع .
  2. سهل الاستخدام نسبيا ولا يحتاج الى خبره مسبقا 
  3. يمكنك تسجيل الفيديوهات باكثر من جوده
  4. يتميز بنقاء الصوت والصوره 
  5. يعطيك اللون الاحمر عند بدء التسجيل 
  6. لديه ميزه الاستعداد قبل بدء التسجيل 
  7. يمكنك مشاركه الفديوهات عبر مواقع التواصل ورفعها على قنوات اليوتيوب 
  8. يمتلك واجهه مبوبه بشكل جيد تتيح لك كافه الخيارات 
  9. يمكنك تسجيل الفديوهات دون مده محدده 
  10. يمكنك التحكم فى امكان حفظ الفيديوهات 
  11. يمكنك اعاده تسميه الفيديوهات 
  12. لديه اوضاع مختلفه للتسجيل 
  13. يمكنك تحديد مساحه محدده من الشاشه لتسجيلها 
  14. يمكنك تسجيل الشاشه بشكل كامل 
  15. متوفر بروابط تحميل للعديد من الانظمه المختلفه 
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Bandicam Screen Recorder مجانا  وهى تحميل برنامج Bandicam Screen Recorder 2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Bandicam Screen Recorder 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 

    • صور من داخل برنامج Bandicam Screen Recorder

      • فيديو شرح برنامج Bandicam Screen Recorder 
      •   معلومات عن برنامج Bandicam Screen Recorder

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامWindows 
      الموقع الرسمىBandicam Screen Recorder
      حجم البرنامجيتغير باختلاف النظام
      • تنزيل برنامج Bandicam للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر



      اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
      هل أعجبك الموضوع ؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

      سجل بأميلك ليصلك كل جديد

      احدث المشاركات

      البرامج الشائعة

      يتم التشغيل بواسطة Blogger.