الرئيسية » , » تحميل برنامج زيلو للمحادثات الصوتيه مجانا Download Zello Free

تحميل برنامج زيلو للمحادثات الصوتيه مجانا Download Zello Free

  • ما هو برنامج Zello؟

    تنزيل  برنامج زيلو 2017 للاندرويد  برابط مباشر
    Zello
- تنزيل برنامج زيلو للمحادثات الصوتيه Zello المتخصص فى المكالمات الصوتيه عبر هتافك المحمول ومن خلال شبكه الانترنت برنامج زيلو تم تصميمه لانظمه الاندرويد واى اواس وماك ليساعدك على اجراء المحادثات الصوتيه الرائعه مما يغنيك عن العديد من برامج الشات والمراسله الاخرى والتى تكون بطبعها بطيئه الى حد ما نتيجه الخدمات المتعدده التى توفرها لك مثل فايبر وواتس اب وماسينجر ولكن على العكس  برنامج زيلو الذى يقدم لكم خدمه الاتصال الصوتيه الفوريه والمجانيه .

اذا اردت ان تقوم باتصال باحد الاصدقاء من ا مكان مختلف فى العالم وتخشى رسوم الاتصال الرسميه ولا تملك المال لشحن الرصيد فبرنامج زيلو وفر عليك دفع الاموال الباهظه ووفر لك خدمه اتصال مجانيه وبها نفس مزايا الاتصال العادى التى تجريها من خلال شريحه الهاتف حيث يتميز البرنامج بنقاء الصوت اثناء المحادثات الصوتيه والسرعه فى اجراء الخدمه .

 برنامج زيول 2017 يعمل بطريقه مختلفه عكس باقى برامج الشات والمراسله والتى من خلالها تضر الى اللجوء لاجراء المحادثات النصيه او الدردشه والتى تطلب الكثير من الوقت لارسال واستقبال الرسائل لذلك برنامج زيول يعمل على خاصيه الاتصال الفوريه من اى مكان مختلف وبشكل مجانى كما يتوفر برنامج زيلو 2017 يتوفر باصدارات مختلفه ليتناسب مع جميع الانظمه والميزه الاهم ان البرنامج يمكنك استخدامه من خلال جهازك الكمبيوتر او انظمه الويندوز .

فى حاله استخدام برنامج زيلو 2017 لاول مره وبعد تنصيبه على هاتفك الاندرويد سوف تضر الى ادخال بيناتك الشخصيه على البرنامج لانشاء حساب خاص بك عبر البرنامج لتتمكن من اجراء الاتصال بالاشخاص والاصدقاء من اى والى اى مكان فى العالم وبنفس جوده الصوت والسرعه فى الاتصال .


برنامج زيلو 2017 ليس من اجل الاتصال الصوتى فقط ولكن يحتوى البرنامج على ميزه فى غايه الروعه وهى امكانيه متابعه الاخبار العالميه فى كافه المجالات عن طريق القنوات الاخباريه التى يقدمها لك البرنامج واتلى تتوفر باللفه الانجليزيه والعربيه .

يمكنك استخدام برنامج زيلو من خلال اى هاتف نقال لاجراء الاتصال الصوتى كما ان البرنامج يعمل من خلال شبكات الواى فاى او من خلال تشغيل بينات الهاتف ويمتلك البرنامج ميزه النقاء والسرعه ومكبر الصوت للتوضيح كما يمتلك واجهه مميزه من جانب الالوان والتبويب والتى تعرض لك البرنامج بشكل يسهل عليك عمليه الاستخدام .

برنامج زيول يمكنك من اجراء اكثر من محادثه صوتيه فى نفس الوقت كما يمكنك اجراء مكالمه صوتيه مع اكثر من شخص فى نفس الوقت وتسمى بالمكالمه الجماعيه والتى يمكنك اضافه الاصدقاء اليها بشكل سهل وسريع مع الحفاظ على نقاء وجوده الصوت .

كما يدعم برنامج زيلو بعض الادوات الخارجيه اثناء عمليه الاتصال مثل الاتصال بسماعه بلوتوث او من خلال الهاند فرى كما يمكنك تحديد صوره شخصيه تخص كل رقم لتظهر لك اثناء تلقى الاتصال لتتعرف على المتصل بشكل اسرع .

يقدم لكم موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج Zello2017 بالعديد من الاصدارات المختلفه والتى تتناسب مع العديد من الانظمه المختلفه مقدمه لكم بروابط تحميل مجانى سريعه وبعض الروابط المباشره المقدمه لكم من الموقع الرسمى للبرنامج كما اننا سوف نقدم الاصدار الاحدث للبرنامج 2018 فى القريب العاجل .

  •   مزايا برنامج Zello2017  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Zello  :
  1. برنامج  مجانى ومتاح للجميع .
  2. يمكنك اجراء المكالمات الصوتيه المجانيه 
  3. يتميز بنقاء الصوت والجوده العاليه
  4. يوفر عليك عناء اجراء المحادثات النصيه التى تتطلب وقت كثير 
  5. يمكنك اجراء المكالمات الصوتيه من والى اى مكان فى العالم 
  6. يعمل من خلال شبكات الواى فاى او بيانات الهاتف 
  7.  يحتوى على مكبر للصوت يتميز بنقاء تام اثناء اجراء المحادثه 
  8. يعطيك تنبيه اثناء اجراء واستقبال المكالمات من والى هاتفك المحمول 
  9. يتميز  بروعه فى التصميم ويحتوى على واجهه مبوبه بشكل محترف 
  10. متوفر للعديد من الانظمه المختلفه من قبل الموقع الرسمى للبرنامج 
  11. زيلو وفر عليك عناء انقطاع الاتصال ورسوم الاتصال الباهظه
 - يقدم لكم تحميل تطبيق 2017 Zello مجانا من خلال موقع البرامج الكلاسيكيه مع اتاحه روابط تحميل مباشره للاصدارات السابقه للبرنامج من خلال الموقع الرسمى للبرنامج .

    • صور من داخل برنامج Zello

      تحميل برنامج زيلوDownload Zello FreeDownload Zello Free
      • فيديو لبرنامج Zello

      •   معلومات عن برنامج Zello

      السعرالبرنامج تجريبى مجانى
      النظامWindows/ mac /Linux 
      الموقع الرسمىZello
      حجم البرنامجيتغير باختلاف النظام
      • تنزيل برنامج  Zello للكمبيوتر من الموقع الرسمى


      تنزيل برنامج  Zello للاندرويد برابط مباشر

      تنزيل برنامج  Zelloمن جوجل بلاى

      تنزيل برنامج  Zello للويندوز فون

      تنزيل برنامج  Zello للبلاك بيرى

      تنزيل برنامج  Zello للايفون



      اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
      هل أعجبك الموضوع ؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

      سجل بأميلك ليصلك كل جديد

      احدث المشاركات

      البرامج الشائعة

      يتم التشغيل بواسطة Blogger.