الرئيسية » » تحميل برنامج تحميل الملفات من الانترنت Eagleget 2017 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحميل الملفات من الانترنت Eagleget 2017 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحميل الملفات من الانترنت Eagleget ، اخر اصدار من برنامج تحميل الملفات من الانترنت من اشهر البرامج التى يتم استخدامها بشكل يومى فى حياتنا العملية والمهنية ومن اشهر تلك البرامج هو برنامج Eagleget فهو من البرامج التى تم اطلاقها جديدا فى عام 2016 ولكنه استطاع فى هذه الفترة القصيرة ان ينال على رضا واعجاب الملايين من المستخدمين له فى مختلف دول العالم ، فيتميز البرنامج بانه يقوم بتحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية جدا كما ان البرنامج قادر على تحميل الملفات الكبيرة الحجم دون مواجهة اى مشاكل .


فيقوم برنامج Eagleget بتقسيم الملفات الكبيرة عند تحميلها من الانترنت الى اجزاء صغيرة كى يتم الاختصار فى الوقت والجهد فى عملية التحميل ، يتميز برنامج Eagleget بسهولة بساطة الاستخدام فيمكن لاى شخص ان يتعامل معه دون ان يكون لديه خبرة سابقة بالبرنامج او معرفة مسبقة ، فبمجرد الضغط على تحميل الملف سوف يبدأ البرنامج بتحميل رابط الملف الذى تريد تحميله سواء كان الملف صورة او فيديو او فيلم او مسلسل او برنامج او لعبة وغيرها .

تحميل برنامج Eagleget لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية :

يتميز برنامج Eagleget بانه يقوم بتحميل الملفات بسرعة عالية بالاضافة الى مراعاة الحفاظ على الجودة والكفاءة للملفات التى يتم تحميلها فاذا كان ملف صوتى يتميز بالنقاء والوضوح وعدم التشويش وغيرها ، اما اذا كان مقطع فيديو يتميز بالصورة الواضحة والصوت النقى ويعمل بسرعة دون توقف او غيره ، اما اذا كانت صورة يسمح لك البرنامج بتحميلها بشكل واضح وجميل بعيدا عن البكسلة او البهتان للصورة ، كما ان برنامج Eagleget يدعم جميع الصيغ والامتدادات للملفات المختلفة التى يمكن ان تقوم بتحميلها من الانترنت .
كما انه يتواجد مجموعة اخرى من البرامج التى تساعد فى تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية ومن اشهر تلك البرامج برنامج انترنت داونلود مانجر ، وبرنامج فى داونلودر ويغرها من البرامج الاخرى ، الا ان برنامج Eagleget يحتوى على الخصائص والمميزات التى لم تتواجد فى البرامج الاخرى ، فيتيمز البرنامج بانه من البرامج المجانية المفتوحة المصدر والتى تكون متاحة لجميع الاشخاص ، بعد ان تقوم بتحميل الملف على الكمبيوتر يمكنك ان تحفظه فى اى فولدر او تركه فى مكان التحمنيلات وتشغيله فى اى وقت ، كما انه يمكنك تحويل الصيغة التى تم تحميل الملف بها الى صيغة اخرى تدعم العمل والتشغيل على اجهزة الهواتف المختلفة .

مميزات برنامج Eagleget لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية :

يتعامل برنامج Eagleget مع الملفات الكبيرة الحجم سواء الفيديوهات او الالعاب الالكترونية او التطبيقات والبرامج المختلفة الى اجزاء صغيرة الحجم وذلك من اجل اكتساب الوقت والسرعة فى التحميل مما يوفر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد فى التحميل .
يدعم برنامج  Eagleget التحميل للملفات من كثير من المواقع والمنتديات والصفحات المختلفة المتاحة على الانترنت بدون مواجهة اى مشاكل او صعوبة فى ذلك .
يتوفر برنامج  Eagleget بمجموعة من اللغات الكثيرة المختلفة التى توجد فى مختلف دول العالم ومنها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والايطالية والكورية والهندية وغيرها .
يتميز البرنامج بانه صغير الحجم وبالتالى يكون خفيف على موارد الجهاز ، كما انه يدعم العمل والتشغيل على مختلف انواع اجهزة الكمبيوتر .

معلومات برنامج تحميل الملفات من الانترنت Eagleget 
اسم البرنامج : Eagleget
التصنيف : برامج كمبيوتر اساسية
نظام التشغيل : Windows
الشركة المنتجة : Eagleget
تاريخ النشر : 2016-05-18
حجم البرنامج : 6MB


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.