الرئيسية » » تحميل لعبة تلبيس باربى Download Pretty Barbie 2017

تحميل لعبة تلبيس باربى Download Pretty Barbie 2017

ماهى لعبه Pretty Barbie 2017:

تحميل لعبة تلبيس باربى Pretty Barbie ، لعبة تلبيس باربى من افضل العاب البنات التى يتم تحميلها من ملايين من الاشخاص فى مختلف دول العالم حيث ان اللعبة تهتم بمجال الموضة والازياء وهو الامر الذى يعشقه جميع البنات والسيدات ، لعبة تلبيس باربى تحتوى على مجموعة كبيرة من الازياء وموديلات الملابس المختلفة والفساتين وغيرها ، وعلى الرغم من هناك العديد من الالعاب المختلفة التى منها العاب الالكشن ، والعاب الاثارة والمغامرة ، والعاب الذكاء والتفكير ، والعاب الفك والتركيب ، والعاب سباق السيارات ، والعاب الرياضة وغيرها من الالعاب الاخرى ، ولكن نحن الان نتحدث عن واحدة من افضل واشهر العاب الاطفال الذى يمارسها ويستخدمها بنسبة اكثر من 90 % من بنات وسيدات العالم الكلية وهى لعبة تلبيس باربى .




لعبة تلبيس  باربى هى لعبة تقوم بمحاكاة الواقع فى اختيار الملابس وتنسيق الوان الموديلات مع بعضها البعض ، كما ان باربى هى من اشهر اميرات ديزنى الذى يهتم بمتابعتها جميع البنات فمن خلال هه اللعبة تحتاج الاميرة باربى من مستخدم اللعبة ان يساعدها فى اختيار الملابس المناسبة واختيار الفساتين المناسبة لحضور الحلات المختلفة ، واختيار الملابس الانيقة التى تريد الذهاب بها لمقابلة الامير ، فتحتاج لعبة تلبيس باربى من المستخدم نسب من الزوق الفنى العالى فى اختيار الملابس المناسبة وتنسيق الالوان ووضع المكيب وغيرها من هذه الامور الخاصة بالبنات والموضة .
  • تحميل لعبة تلبيس باربى Pretty Barbie من افضل العاب البنات :

تتميز لعبة تلبيس باربى انها من افضل واشهر وامتع العاب الكمبيوتر التى يوجد عليها اقبال كير من قبل الملاين من البنات والسيدات فى مختلف شعوب العالم ، كما ان اللعبة تحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التى توف للمستخدم الشعور بالمتعة والتشويق اثناء ممارستها ، تتميز الاميرة باربى بالنها من اكثر الاميرات شياكة واناقة وتميل الى الموضة فى اختيار ملابسها كما انها تحب ان تغير شخصيتها لبسها كل فترة قصيرة فهى تمل من الروتين فتحتاج دائما الى تغيير ملابسها وتغيير شخصياتها .

تحتوى لعبة باربى على الكثير من التشويق والمتعة والمرح ، كما ان اللعبة تحتاج منك ان تكون على تفكير دائم بالاناقة والشياكة ومتابعة الموضوعة والالوان لكى تقوم باخراج باخراج بافضل شكل بالاناقة والجمال ، تتناسب لعبة تلبيس باربى مع جميع الاعمار والمستويات المختلفة كما انها من اكثر الالعاب التى يوجد عليها اقبال كبير من قبل المستخدمين ،  يقبل على تحميل اللعبة الكثير من البنات نظرا لان شخصية باربى من الشخصيات الكرتونية المحببة والقريبة من قلوب الملايين ، تحتاج الاميرة باربى الى الخروج دائما للحفلات والمناسبات كالافراح واعيادة الميلاد ومقابلة حبيبها الامير وتحتاج ان يشاركها البنات فى اختيار ملابسها المناسبة التى تخرجها فى النهاية بشكل انيق وجذاب .


  • لعبة تلبيس باربى Pretty Barbie بها العديد من الملابس والميك اب والشنط والشوزات :

لعبة تلبيس باربى من افضل العاب البنات التى يتم تحميلها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب حيث ان من افضل مميزات اللعبة انها تدعم العمل على جميع انواع الاجهزة وبالتالى يتم تشغيلها على انظمة التشغيل المختلفة الويندوز بجميع اصداراته المختلفة ، وبناءا على التغييرات والاضافات والتطوير الذى يتم على اللعبة بشكل مستمر تم اطلاق مجموعة من النسخ المختلفة التى تدعم العمل على اجهزة الهواتف المحمولة المختلفة ومنها الموبايل والايفون والايباد والتابلت والبلاك بيرى وغيرها من انواع الهواتف الاخرى ، كما انه يمكن تشغيل اللعبة على الاندرويد او الاى او اس .

تحتاج لعبة تلبيس باربى الى اختيار الملابس وتنسيقها مع بعضها بشكل احترافى كى تجعل الاميرة باربى فى شكلها النهائى الى شكل ساحر يخطف القلوب ، كما انه اللعبة توفر لك مجموعة من قصات الشعر والاستايلات المختلفة من التسريحات والفرم المختلفة وايضا تحتوى على الوان مختلفة لصبغة الشعر ، بالاضافة الى ان اللعبة تحتوى على الكثير من الملابس والفساتين ، بالاضافة الى ان اللعبة يتوفر بها كثير من انواع الميكب والمانكير ن وايض1ا يوجد مجموعة مميزة من الشوزات بالوان واشكال مختلفة وايضا يتوفر مجمعة من الشنط الانيقة ، فعلى مستخدم اللعب ان يقوم باختيار الالوان واختيار الطقم والفستان وغيره .


بعد الانتهاء من اختيار الطقم وتنسيق الملابس وغيرها ، فهناك فى اللعبة زر عرض من اجل ان ترى شكل الاميرة باربى فى شكلها النهائى فتقوم بمعاينتها لترى انها مناسبة ام تحتاج الى التغيير فيها ، وهناك ايضا زر استعادة مكن اجل ان تستعيد اللعبة والدخول الى واجهة الاستخدام مرة اخرى ففى كل مرة تستعيد اللعبة بها يمكنك التغيير فى اختيار الملابس ، مما ينعكس عليك بذلك بانه يزيدك اكثر احترافية ومهارة واتقان فى اختيار الملابس والتنسيق للالوان مما يجعلك اكثر مهارة وتعاملا مع الاخرين فى ارض الواقع ، لم تحتاج اللعبة الى معرفة سابقة بها كما انها تعتمد على الفطرة فى الاستخدام قط تتطلب منك ان تكون ذات زوق فنى فى اختيار الملابس وعلى علاقة دائمة بمعرفة الموضة والازياء وغيرها من الامور التى تتعلق بالبنات .


  • مميزات لعبة تلبيس باربى Pretty Barbie :

  1.  تتميز لعبة تلبيس باربى بانها خاصة بالعاب البنات التى يفضلها كل من البنات الصغار والكبار كما انه من الالعاب التى تتميز بسهولة الاستخدام نظرا لان اللعبة تحتوى على واجهة استخدام تتميز بالسهولة والاناقة وتحتوى على اشكال من موديلات الملابس الانيقة التى تكون مرتبة بنظام .
  2.  تقضى لعبة تلبيس باربى على الملل والروتين وتجعل يومك ممتع وتكسر الروتين ، فتحتاج اللعبة من المستخدم ان يكون شديد الملاحظ والانتباه من اختيار اللبس المناسب للمناسبة المرغوب حضورها .
  3.  تهدف لعبة تلبيس الاميرة باربى الى تعليم الفتيات والسيدات فن ومهارة اختيار الملابس واستخدام ملابس مناسبة لكل حفلة ، كما انها تنمى الزوق العالى فى اختيار الالوان المناسبة للخروج فى النهار ، وايضا الخروج فى الليل وتنسيق الالوان مع بعضها البعض ومتابعة الموضة ، واختيار الشنطة والشوز المناسب مع الطقم .
  4.  تتميز لعبة تلبيس باربى بانها من الالعاب الخفيفة الصغيرة فى حجمها والتى لم تسبب اى بطئ على الجهاز ولا تؤثر على امكانيات كما انها لم تشغل حيز كبير على ذاكرة الجهاز .
  5.  يمكنك تحميل لعبة تلبيس باربى بشكل مجانى تماما دون ان تحتاج الى دفع اى تكلفة مادية ، كما انه يمكنك الحصول عليها من رابط مباشر تجده اسفل المقال ، او من خلال الدخول على الموقع الرسمى لالعاب البنات وتحميلها مجانا من خلاله .
  6.  يمكنك ممارسة لعبة تلبيس باربى على الكمبيوتر او اللاب توب او اى نوع من الهواتف المحمولة ، بالاضافة انه يمكنك ممارسة لعبة تلبيس باربى على مواقع التواصل الاجتماعى اونلاين مثل الفيس بوك وغيره .


  • معلومات عن لعبة تلبيس باربى Pretty Barbie 

اسم اللعبة : Pretty Barbie Dress Up
التصنيف : العاب اطفال
نظام التشغيل : Windows
الشركة المنتجة : My Real Games
تاريخ النشر : 2016-08-11
حجم اللعبة : 14.1MB

تنزيل برنامج  Zello للايفون


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.