الرئيسية » , » تحميل برنامج درايفر جينيس Driver Genius مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج درايفر جينيس Driver Genius مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج درايفر جينيس Driver Genius ، من البرامج الشهيرة في مجال البحث عن التعريفات الخاصة بجهازك بالإضافة إلي قدرة Driver Genius  علي الوصول إلي التعريفات القديمة الموجودة لديك والتعامل مع هذه التعريفات وتحديثها.

برنامج درايفر جينيس Driver Genius :


هو برنامج متخصص في مجال تحديث التعريفات الخاصة بكارت الصوت والشاشة والواي فاي وغيرها من التعريفات الأخري ، يحتوي  برنامج درايفر جينيس Driver Genius علي العديد من المزايا التي جعلت نه برنامج منافس لغيرة ن البرامج الأخري المتخصصة في مجال التعامل مع كل المشكلات المتعلقة بالتعريفات سواء التخلص من التعريفات القديمة أو تثبيت التعريفات الحديثة.

تحميل  برنامج درايفر جينيس Driver Genius مهم جدا بالنسبة لك من أجل التخلص من كل المشاكل التي من المكن أن تؤثر علي  الجهاز الخاص بك وتؤثر علي سرعة الجهاز.

في البداية يعمل  برنامج درايفر جينيس Driver Genius علي التعرف علي كل المكونات الموجودة في جهازك وكل البرامج الموجودة علي  جهازك وفيما بعد يتعامل مع كل هذه المشاكل ويقوم بتحديث كل البرامج التي تكون بحاجة إالي التحديث .

يبحث  برنامج درايفر جينيس Driver Genius عن التعريفات الموجودة علي جهاز الكمبيوتر لخاص بك وجهاز الابتوب ، يعمل أيضا علي  تحديث تلقائي لكل التعريفات الموجودة علي الجهاز بسرعة عالية جدا ومن خلال الضغط مرةواحدة علي هذا البرنامج.

المزايا الموجودة في  برنامج درايفر جينيس Driver Genius :


1-  يعتبر  برنامج درايفر جينيس Driver Genius من أشهر وأفضل البراامج المتخصصة في تطوير التعريفات الخاصة بمكونات جهاز الكمبيوتر  وجهاز اللابتوب الخاص بك ،.

2- يعمل  برنامج درايفر جينيس Driver Genius علي تطوير وتحديث كل التعريفات مثل تعريفات الشاشة وتعريفات الصوت وتعريفات لواي فاي وتعريفات لوحة المفاتيح وغيرها من التعريفات الأخري ، باللإضافة إلي قدرة  برنامج درايفر جينيس Driver Genius علي الإحتفاظظ  بالتعرفات التي تم تحديثها علي الجهاز الخاص بك من أجل القدرة علي تثبيت هذه التعريفات بطريقة مباشرة وطريقة سهلة وبسيطة .
3- تثبيت  برنامج درايفر جينيس Driver Genius لأول مرة يساعدك علي القيام بعمل مسح ضوئي للجهاز كلة وكل المكونات الموجودة  علي جهاز الكمبيوتر من أجل التعرف علي كل التعريفات الموجودة علي الكمبيوتر والتي بحاجة إلي التحديث .

عند تحميل وتنزل  برنامج درايفر جينيس Driver Genius يعطي لك قائمة بكل التعريفات التي هي بحاجة إلي التطوير والتحديث يمكنك  تحديث كل هذه القائمة من خلال الضغط مرة واحدة علي البرنامج .



4- واجهة  برنامج درايفر جينيس Driver Genius بسيطة وسهلة تحتوي علي العديد من الأيقونات لميزة والتي من أهما ما يلي :


1-ايقونة Drivers Restore  ، تعمل هذه الأيقونة علي العمل علي تثبيت نظام التشغيل مرة أخري من خلال الضغط علي هذة الأيقونة مرة واحدة.


2- ايقونة Drivers Backup هذه الأيقونة تساعدك علي الإحتفاظ بنسخة من التعريفات الموجودة علي الجهاز الخاص بك .

3- ايقونة Drivers Cleanup هي عبارة عن أيقونة متخصصة في التخلص من التعريفات التي تم تحديثها وتطويرها .

4- ايقونة Hardware Info هذه الأيقونة تسمح لك التعرف علي كل المكونات والتفاصيل الموجودة علي الجهاز الخاص بك مثل نظام التشغيل والمساحة الموجودة لديك وأسم الكمبيوتر والعديد من المعلومات المتعلقة بجهازك.

   يتم إدخال مجموعة من التحديثات والتطورات والتعديلات علي برنامج درايفر جينيس Driver Genius بإستمرار لكي ينال علي إعجاب المستخدمبن له


معلومات عن أصدار برنامج Driver Genius  للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Driver Genius 16.0.0.245
تاريخ الاصدار : يوليو 2016
المطور : Avanquest
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 10.4  ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Demo
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج البحث عن التعريفات ، برامج كمبيوتر 2016

يمكنك تحميل برنامج درايفر جينيس Driver Genius من هنا


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.