الرئيسية » , » تحميل برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator مجدانا برابط مباشر

تحميل برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator مجدانا برابط مباشر

تحميل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator  ، في حالة وجود مشكلة لديك في التعرف علي التعريفات القديمة الموجودة لديك علي الجهاز الخاص بك أو في حالة عدم القدرة علي تحديث التعريفات الموجودة لديك ، أنت بحاجة إلي برنامج متخصص في مجال البحث عن التعريفات القديمة وتحميل وتثبيت التعريفات الحديثة .

من خلال هذه المقالة سوف نتحدث عن واحد من أشهر البرامج المتخصصة في التعامل مع مشكلة لتعريفات وتثبيت التعريفات الحديثة وسوف نتحدث عن المزايا الموجودة في هذا البرنامج بالإضافة إلي توفير رابط التحميل الخاص بالبرنامج في نهاية المقالة.

 برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator :


هو برنامج متخصص في مجال البحث عن التعريفات القديمة والوصل إلي التعريفات الحديثة ، يعمل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator بمجموعة من الخطوات فور تحميلة.

الخطوة الأولي التي يقوم بها  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator هي التعرف علي كل المكونات الخاصة بالجهاز الخاص بك .

الخطوة الثانية يتعرف  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator علي التعريفات القديمة الموجودة في جهازك وتنبيهك إلي تلك التعريفات التي من الممكن أن تؤثر علي الجهاز بطريقة سلبية.

الخطوة الثالثة هي التخلص من كل هذه التعريفات القديمة عن طريق إجراء تحديث لكل التعريفات الموجودة علي الجهاز وفيما بعد تتمتع بجهاز خالي من كل التعريفات القديمة.

الواجهه الخاصة بالبرنامج واجهه سهلة وبسيطة وخالي من التعقيد ، يمكنك لأي شخص التعامل مع هذه الواجهة .

يحتوي  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator علي العديد من المزايا التي تجعل منه برنامج مختلف عن غيرة من البرامج الأخري وهي أنه دائما يتم تحديثة بإستمرار حتي ينال علي إعجاب المستخدمين لهذا البرنامج.

المزايا الموجودة في  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator :


1- من المزايا الأساسية الموجودة في  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator هي القدرة علي التعرف علي كل التعريفات لخاصة بالجهاز الكمبيوتر أو الابتوب ، يبحث  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator بشكل مستمر ومن تلقاء نفسة عن الأجهزة الغير معروفة والأجهزة التي تصل بالكمبيوتر .

2- عند تحميل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator يمكنك تحميل كل التعريفات لخاصة بالجهاز الخاص بك بمنتهي السهولة ، بالإضافة إلي أنه يقوم بتحديث كل التعريفات بسرعة هائلة من خلال الضغط مرة واحدة .

3- مع  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator يمكنك التخلص من كل التعريفات التي تؤثر علي كفاءة الجهاز الخاص بك .

4- الميزة الغير موجودة في غيرة من البرامج الأخري ، أن البرنامج يدعم الكثير من تعريفات الأجهزة علي إختلاف أنواعها سواء كارت الصوت أو كارت الشاشة أو الجرافيك أو شبكة الواي فاي 

 5- يساعدك  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator علي التخلص من كل مشاكل الدريفرات عن طريق الوصول إلي برامج التشغيل المجهولة المصدر .

6- يعمل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator علي القيام بإصلاح كل التعريفات الموجودة في الأجهزة التالفة .

تحميل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator يساعدك علي التخلص من كل المشاكل الموجودة في الجهاز الخاص بك ، بالإضافة إلي أنه يعتمد علي التكنولوجيا المتقدمة في المسح الضوئي .

يتم إدخال العديد من التحديثات والتعديلات علي  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator لكي ينال علي إعجاب المستخدمين له.


معلومات عن أصدار برنامج Driver Navigator
أصدار البرنامج : Driver Navigator 3.6.9.41369
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2016
المطور :  Easeware برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 2.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017 ، برامج البحث عن التعريفات


يمكنك تحميل  برنامج درايفر نافيجاتورDriver Navigator من هنا


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.