الرئيسية » , » تحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver مجانا

تحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver مجانا

تحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver ، يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في مجال البحث عن التعريفات الخاصة بالجهاز الكمبيوتر أو جهاز اللابتوب الخاص بك . يحتوي برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver علي العديد من المزايا التي تساعدك علي الوصول إلي التعريفات الخاصة بالأجهزة المختلفة.

برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver :


هو أحد البرامج الهامة التي تساعد المستخدم علي البحث علي مختلف تعريفات جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب ، برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver يساعدك أيضا علي التعرف علي نوع المازر بورد وجميع الملحقات الأخري الخاصة بالجهاز
برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver يساعدك أيضا علي الوصول إبي التعريفات لخاصة بكارت الصوت والشاشة من مواقع الإنترنت وأيضا يساعدك علي التعرف علي علي جميع التعريفات لخاصة بالأجهزة القديمة.



برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver يساعدك أيضا علي  الحصول علي كل التعريفات لخاصة بالجهاز القديم وكل التعريفات الحديثة أيضا بمنتهي السهولة /يساعد تحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver علي الوصول إبلي كل لتحديثات لجديدة من إصدارات لخاصة بالبرنامج لكي تمكن من الحصول علي كل الإصدارات الحديث الموجودة علي الإنترنت.

تحميل وتنزيل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver يساعدك علي الحصول علي سرعة أكبر للجهاز الخاص بك والتخلص ن كل لعيوب الموجودة في الجهاز .

يتم إدخال مجموعة من التحديثات والتطورات إلي برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver لكي يستطيع الوصول إلي التعريفات الخاصة بكل أنواع أجهزة اللابتوب مثل تعريفات كارت الشاشة وتعريفات كارت الصوت وتعريفات كارت الإنترنت ،يمكنك تحميل مختلف التعريفات التي تحتاج إليها من الإنترنت وتثبيتها علي الجهاز الخاص بك.


الكثير من المستخدمين يقومون بتحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver نظرا للمزايا الموجودة به ، يتم إدخال العديد من التعديلات عليه بإستمرار حتي ينال علي إعجاب المستخدمبن له
 

معلومات عن أصدار برنامج Driver Reviver للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Driver Reviver 5.17.1.4
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : ReviverSoft
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 13.4 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :   Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج البحث عن التعريفات ، برامج كمبيوتر 2017

يمكنك تحميل برنامج درايفر ريفيفرDriver Reviver من هنا


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.