الرئيسية » » تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm 2017 برابط مجانى

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm 2017 برابط مجانى

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm ، تنزيل اخر اصدار من لعبة المزرعة السعيدة هى من افضل الالعاب التى يتم تحميلها واستخدامها فى وقتنا الحالى بشكل ملحوظ ، فممارسة لعبة المزرعة السعيدة اصبحت جزء اساسى فى الحياة اليومية بالنسبة لكثير من الاخاص خصوصا البنات والسيدات ، تقدم لعبة الزرعة السعيدة مجموعة من المميزات والخدمات التى لا يستطيع المستخدمين الاستغناء عنها ، فهى من اشهر وافضل العاب الاندرويد التى اصبحت لها قاعدة شعبية فى دول العالم ، ونالت على رضا المستخدمين نظرا لانه تم تصميمها وبرمجتها باستخدام احدث لغات البرمجة واستخدام تصميمات وجرافيكس عالية جدا تزيد من احترافية اللعبة فى شكلها النهائى .
تحميل فيفا 19 للكمبيوتر
 تحميل العاب كبميوتر مجانا كاملة 


تحميل لعبة المزرعة السعيد Family Farm اشهر وافضل العاب الاندرويد :

يمكنك الان الحصول على لعبة المزرعة السعيدة بكل سهولة ويسر من خلال الدخول على متجر جوجل بلاى والحصول على رابط مباشر ، او من خلال رابط مجانى تجده اسفل هذا المقال ، اصبح عدد مستخدمين اللعبة على مستوى العالم حوالى اكثر من 80 مليون مستخدم  ، كما ان اللعبة تحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التى تمنحك الشعور بالمتعة والتشويق اثناء ممارسة اللعبة .
تحتوى اللعبة على مجموعة من الحيوانات الاليفة الكثيرة التى يتطلب منك الاعتناء بهم ، بالاضافة الى تواجد الكثير من انواع المحاصيل المختلفة التى عليك ان تقوم بالاعتناء بها وتسقيها كى تنمو وتحصل منها على الزرع والثمر الذى يأكل منه الحيوانات ، ويمكن ان تبيعه ليعود عليك بالربح المادى ، بالاضافة الى انه يتواجد باللعبة مجموعة من الالات والمعدات التى توجد امامك من اجل استخدامها فى القيام بالاعمال الزراعية .
من خلال كل ذلك يمكنك الحصول على الربح المادى الكيرالذى من خلاله تستطيع ان تطور مزرعتك وتكبرها ، كما انه يمكنك ممارسة لعبة المزرعة السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعى اونلاين مع الاصدقاء ، وايضا مشاركة النقاط التى حصلت عليها ، كما ا هذه اللعبة نالت على شهرة واسعة بين البنات لانه يتم ممارستها بشكل يوم ولمدة ساعات طويلة على موقع الفيس بوك .

القصة التى تعتمد عليها لعبة المزرعة السعيدة Family Farm :

من ابرز مميزات لعبة الزرعة السعيدة هى انها تحتوى على قصة مفهومة وهادفة تزيد من جاذبية الاشخاص نحو ممارستها حيث ان اللعبة تعتمد على : على ان هناك مزرعة كانت لملك رجل عجوز يسمى جورج هذا الرجل العجوز كان يعتنى بمزرعته من حيث زراعة المحاصيل وحصل على الثمار ، وكان يمتلك الكثير من الالات والمعدات التى تساعدة فى اعمال الزراعة ، بالاضافة الى انه يمتلك مجموعة من الحيوانات الاليفة مثل الابقار والمواشى والماعز والدواجن وغيرها من الطيور والحيوانات الاخرى ، وكان يراعيهم ويهتم بهم حق الاهتمام ، الى ان مرض جورج الرجل العجوز والتزم الفراش ومن بعد ذلك اصبحت مزرعته فى حالة تدهور تام .
تتطلب لعبة المزرعة السعيدة من المستخدم ان يسعى جاهدا الى تحسين حالة مزرعته من حيث الاعتناء بالمحاصيل ويسقيها يوميا كى تنمو وتكبر ، وايضا عليه ان يعتنى بالحيوانات كى تكبر ويحصل منها على اللحوم والالبان والجلود وغيرها ، وامكانية بيعها والحصول على المال من وراءها من اجل تصليح الالات والمعدات التى تم تخريبها وشراء الالات الحديثة التى تساعد على الارتفاع بمستوى المزرعة مرة اخرى ، كما ان اللعبة اصبح يوجد منها العديد من المسخ والاصدارات المختلفة التى يمكن ان نقوم بتحميل اللعبة على جميع الاجهزة كالكمبيوتر واللاب توب والموبايل والتابلت والايفون والايباد وغيرها .

المميزات والخدمات التى تقدمها لعبة المزرعة السعيدة  Family Farm للمستخدمين :

من ابرز مميزات لعبة المزرعة السعيدة انها من الالعاب المفتوحة المجانية المصدر والتى لا تحتاج الى دفع اى تكلفة مادية وتحصل عليها من رابط مباشر مجانى تجده اسفل المقال ، كما ان اللعبة تحتوى على مجموعة من الامتيازات والخدمات .
يمكنك مزامنة لعبة المزرعة السعيدة على مجموعة من الاجهزة ، وتتطلب من اللعبة ان تكون على اتصال بشبكة الانترنت كى تتمكن من ممارستها بشكل جيد .
تحتوى على مجموعة من الجيران الذين يتواجدون فى المزرعة ويمكن مساعدة بعضكما لبعض ، كما ان جارك فى اللعبة يمكن ان يكون من اى دولة فى العالم .
تتميز لعبة المزرعة السعيدة انها تحتوى على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحاصيل كالنباتات والمحاصيل والزهور والحيوانات قد يصل عددهم الى حوالى اكثر من 200 منتج .
من ابرز مميزات لعبة المزرعة السعيدة ان الشركة المنتجة لها لم تتوقف عن لتحديث والتطوير المستمر على اللعبة كى يتم المحافظة على المكانة الشعبية التى وصلت اليها واضافة مجموعة من التجديدات الحديثة الى اللعبة وسوف نتحدث عنها بالتفصيل فى السطور التالية .
تحتوى اللعبة على مجموعة من المراحل والمستويات المختلفة التى تدرج فى مستوى السهولة والصعوبة .

التجديدات والتطويرات التى تم اضافتها الى لعبة المزرعة السعيدة Family Farm :

اصبح فى لعبة المزرعة السعيدة من الممكن ان توحى اللعبة الى ان تشعر بانك تشم رائحة الزهور والورود وغيرها ، من خلال الحديقة السرية التى توجد فى اللعبة فكلما زادت نسبة زراعتك للاشجار والزهور وغيرها زاد عليك بعائد مربح بشكل اكبر .
تم اضافة مجموعة من المساحات الفارغة الاخرى التى تكون بانتظارك من اجل الحصول على مساحة لتعميرها وزراعتها وتوسيع مساحة المزرعة للحصول على عائد اكبر .
اصبح بامكانك من خلال ضغطة زر واحدة ان تقبل جميع الرسائل الخاصة بك ، كما انه اصبح بامكانك الانضمام الى نادى الريف وسوف ترى بنفسك المفاجآت التى تراها فى اللعبة .
فى اخر اصدار من لعبة المزرعة السعيدة تم اضافة مصنع ضخم يحتوى على الكثير من الادوات والمعدات التى من خلالها تستطيع صناعة الالات والمعدات الجديدة التى تساعدك فى اعمال الزراعة .
تم تصميم مقهى جديد داخل اللعبة وهناك زيادة فى عدد الحيوانات الاليفة التى تساعدك فى البحث عن المنتجات كى تقوم باكمال المهمة والحصول على عائد وربح كبير ، بالاضافة الى ان تم تطوير السوق الذى من خلاله تستطيع البيع والشراء للخامات واللوازم الخاصة بالزراعة .


اسم اللعبة : Happy Family Farm
التصنيف : العاب اندرويد
نظام التشغيل : Android
الشركة المنتجة : DIANDIAN INTERACTIVE HOLDING
تاريخ النشر : 2017-01-18
حجم اللعبة : 54.2MB


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.