الرئيسية » » تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر والاندرويد Download Subway Surfers 2017

تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر والاندرويد Download Subway Surfers 2017

تحميل لعبه صب واى :

تحميل لعبة صب واى Subway Surfers ، تنزيل اخر اصدار من لعبة صب واى من اكثر الالعاب اثارة وتشويق ومغامرة ويتم تحميلها من قبل الملايين من مستخدمى العاب الفيديو والالعاب الالكترونية ، وذلك لان اللعبة تحتوى على الكثير من المميزات والخدمات التى لا يستطيع الاشخاص الاستغناء عنها 

 كما ان اللعبة توفر للمستخدم الشعور بالمتعة والتشويق والاثارة تجعل المستخدم يغير الروتين والملل الذى قد يواجه الاشخاص فى الحياة اليومية ، اصبحت لعبة صب واى شئ لا يتجزأ فى حياتنا اليومية ويستخدمها جميع الاعمار والمستويات فهى لا تستهدف فئة معينة ولكن تم اطلاقها من اجل جميع الفئات من الاشخاص فيمارسها الكبار والصغار ، فهى من اكثر الالعاب المسلية الممتعة التى تحتاج الى سرعة فى الاداء والانتباه كى لا نصطدم بالاشياء التى تجعل اللعبة تنتهى .



  • تحميل لعبة صب واى Subway Surfers للمتعة والتسلية والاثارة :

تم اصدار مجموعة لنسخ والاصدارات المختلفة من لعبة صب واى ، نظرا لانه يتم اجراء التعديل والتحديث المستمر عليها فهناك نسخ من اللعبة يتم تحميلها على الهواتف المحمولة ، ونسخ اخرى يتم ممارستها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ونسخ اخرى يمكنك ممارستها اونلاين على مواقع التواصل الاجتماعى مع الاصدقاء ، تعمل لعبة صب واى على تنمية التفكير والذكاء فهية من الالعاب المليئة بالتشويق .

تحتوى لعبة صب واى على الكثير من المغامرات التى تجدها اثناء ممارسها اللعبة مما تزيد لديك الشغف الى معرفة ما الذى سيحدث ، كما ان اللعبة تحتوى على مجموعة من المستويات والمراحل التى تدج فى مستوى السهولة والصعوبة داخل اللعبة ، فعلى اللاعب ان يبدأ بالمرحلة الاولى التى تكون سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى مجهود ، وبعد ان يتخطى المرحلة الاولى عليه بالدخول الى المرحلة الثانية التى تكون اكثر صعوبة ثم عليك بالوصول الى المرحلة الاخيرة ، هذه المراحل التى تدرج فى مستوى السهولة والصعوبة تعمل على تنمية الثقة بالنفس لدى اللاعب كما انها تجعله اكثر حماسا للعبة ويدخل فى التنافس مع اصدقائه وغير ذلك .


  • القصة التى تعتمد عليها لعبة صب واى Subway Surfers فى تصميمها :

تحتوى لعبة صب واى على ثلاثة ابطال وهم الكلب والفتى الذى يسمى جاك ورجل الشرططة ، حيث ان تدور احداث اللعبة حول الفتى جاك الذى يكون دوره سارق للذهب والمجوهرات ومن ثم يقوم بالركض للهروب ويلقه رجل الشرطة والكلب الذين يسرعان اثناء الجرى وراء للامساك به ، وبجانب ذلك يكون الفتى جاك لديه قدات ومهارات عالية فى الهروب من الشرطة والعدالة والمحاكمة وتكون هذه المهارات فى الجرى السريع ، والقفز من فوق القطارات ، والدخول بين المسارات الضيقة بمنتهى السرعة ، اثناء جرى الفتى جاك يحصل على النقود والعملات الذهبية التى تعزز موقف اللاعب اثناء ممارسة اللعبة وتزيد سرعته فى اللعب .

لم تحتوى لعبة صب واى على نهاية ولكنها كل فترة يتم زيادة سرعة الجرى للفتى جاك حتى تصل الى سرعات جنونية وخارقة فى الجرى تجعله مجبر على ارتكاب الاخطاء بشكل غير مقصود وغير مرغوب به ، فعلى اللاعب ان يكون شديد الحذر وتجنب الاخطاء والاصطدام بالقطارات والحواجز الموجودة داخل اللعبة ، داخل اللعبة سوف تجد الكثير من الادوات والخدمات التى تساعدك فى تجنب الاخطاء والحذر من الموت او خسارة اللعبة ، مثل الحصول على الزلاجة التى تمكنك من اجتناب الحواجز والقطارات التى قد تصطدم بها اثناء الجرى والهروب من الشرطى ، وعليك ان تأخذ فى الاعتبار ان هذه المساعدات والادوات التى تمنحك تجنب الاخطاء وخسارة اللعبة تكون مقابل النقود والعملات الذهبية لذلك عليك ان شديد الحرص على تجمع اكبر عدد ممكن من النقود والعملات .


  • كيف يمكنك التحكم بالحركة داخل لعبة صب واى Subway Surfers ؟

داخل لعبة صب واى سوف تقوم بالجى والقفز والحركة الكثيرة كى تستطع الهروب من رجل الشرطة والكلب وعليك ان تتبع هذه الاعدادات كى تستخدمها لتحريك الشخصية ( الفتى جاك ) اثناء الهروب من الشرطى :
فيمنك تحريك الشخصية بالضغط على الزر اليمين مع الماوس ، مع التحريك باتجاهات الكيبورد كى تتحرك الى اعلى او اسفل او يمين او يسار وغيرها ، فعندما تريد ان تقفز للاعلى فعليك بالضغط على الزر اليمين للماوس وتسحب لاعلى بتقوم الشخصية بالقفز .
  • كيف يمكنك ان تتحكم بلعبة صب واى Subway Surfers للتحويل من ممارستها بالماوس الى ممارستها بالكيبورد ؟

عزيزى القارئ يمكنك التحكم بلعبة صب واى اثناء ممارستها باستخدام الماوس او باستخدام الكيبورد ، فاذا كنت تمارس لعبة صب واى بالموس وتريد التحويل الى ممارستها بالكيبورد  فعليك ان تقوم بتحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكيبورد وتثبيته على جهاز الكمبيوتر وهذا البرنامج تحصل عليه من الموقع الرسمى الخاص بالبرنامج Autohotkey .

بعد ذلك تحتاج لى تحميل الاداة التى تستخدم فى تغيير اعدادات التحكم والتشغيل الخاصة بلعبة صب واى .

عليك عزيزى اللاعب ان تقوم باغلاق البرنامج الخاص بتحويل اللعبة من ممارستها بالماوس الى الكيبورد فورا بعد اغلاق اللعبة .


  • الميزات والخدمات التى تقدمها لعبة صب واى Subway Surfers للمستخدمين :

  1.  تتميز لعبة صب واى بانها من الالعاب التى يمكن ممارستها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة المختلفة ، وتدعم العمل على انظمة التشغيل المختلفة كالويندوز والاندرويد والاى او اس وغيرها ، كما انها تتناسب مع اصدارات الويندوز المختلفة كويندوز ايت وويندوز سفن وويندوز تن وويندوز اكس بى وغيرها . 
  2.  تتميز لعبة صب واى بانها من الالعاب السريعة التى يتوفر بها سرعة الاداء وتكون ايضا سرعتها على جهاز الكمبيوتر اسرع بكثير من ممارستها على جهاز الهاتف المحمول .
  3.  يمكنك التحكم داخل لعبة صب واى باكثر من طريقة فيمكنك التحكم بها عن طريق استخدام الماوس او الكيبورد او ممارستها على اجهزة الهواتف المحمولة باستخدام خاصية اللمس .
  4.  يمكنك مشاركة النقاط التى تحل عليها داخل لعبة صب واى على مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر ، وايضا يمكنك ممارسة اللعبة مع الاصدقاء اون لاين على الفيس بوك ، بالاضافة الى ان استخدام اللعبة على جهاز الكمبيوتر  يجعلك تشعر بالراحة اكثر باستخدام الشاشة الكاملة .
  5.  تم تصميم لعبة صب واى على يد مجموعة من المصممين والمبرمجين المحترفين الذين استخدموا مجموعة من الصور والرسومات التى لها خاصية ثلاثية الابعاد الاقرب الى الواقع الحقيقى ، واستخدام صور حقيقة للقطارات ومترو الانفاق ، والسكك الحديد ، وصور للفتى والكلب ورجل الشرطى ، والسماء والطرق وغيرها ، بالاضافة الى استخدام مجموعة من المؤثرات الصوتية والاصوات الجذابة التى تجعل اللعبة ذات شكل احترافى وجذاب اكبر .
  6.  تم اطلاق لعبة صب واى باستخدام مجموعة من اللغات المتنوعة التى تدعمها على مستوى مختلف الدول مما يسهل استخدام اللعبة من قبل اى شخص .


  • معلومات عن لعبه Subway Surfers

اسم اللعبة : Subway Surfers
التصنيف : العاب اطفال
نظام التشغيل : Android,Windows
الشركة المنتجة : kiloo
تاريخ النشر : 2016-08-07
حجم اللعبة : 21MB

تنزيل لعبه  Subway Surfers للكمبيوتر
 
تنزيل لعبه  Subway Surfers للاندرويد


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.