الرئيسية » » تحميل لعبة من سيربح المليون 2017 للكمبيوتر والموبايل برابط مجانى

تحميل لعبة من سيربح المليون 2017 للكمبيوتر والموبايل برابط مجانى

تحميل لعبة من سيربح المليون ، لعبة من سيربح المليون من اشهر وافضل العاب الذكاء على مستوى العالم ، نظرا لان اللعبة تحتوى على العديد من المميزات والخدمات التى تعمل على تنمية مستوى الذكاء والتفكير لدى المستخدم ، كما انها من الالعاب التى تطلب من المستخدم ان يكون على دراية بالثقافات المختلفة وعلى اطلاع بالمعلومات والاخبار التى تكون فى مختلف شعوب العالم ، كما ان اللعبة تحتاج من نسبة عالية من التركيز والانتباه لمقصود السؤال ، وعلى الرغم من ان هناك الكثير من انواع الالعاب المختلفة التى منها العاب الاكشن والاثارة والمغامرة ، والعاب الفك والتركيب ، والعاب بنات ، والعاب بنات ، والعاب الذكاء التى يكون من اشهرها لعبة من سيربح المليون والتى تكون حديثنا اليوم .


تحميل لعبة من سيربح المليون 2017 افضل العاب الذكاء والتفكير :

لعبة من سيربح المليون هى من اشهر وافضل الالعاب التى تأتى فى المقدمة فى قائمة العاب الذكاء ، كما ان اللعبة تحتوى على الكثير من الخدمات والمميزات والمساعدات التى تجعل الاشخاص ذات مستوى الذكاء والتفكير عالى لديهم مجبرون على تميل هذه اللعبة من اجل زيادة الخلفية الثقافية والمعلومات لديهم ، نالت لعبة من سيربح المليون على رضا واعجاب جميع الاشخاص واصبح للعبة مكانة شعبية متألقة فى مختلف دول العالم ، كما ان اللعبة اصبح عدد تحميلاتها الى اكثر من اربعة مليون ، كما ان هذه اللعبة لم نجد لها وصف من الخدمات التى تقدمها للمستخدم والاثر الكبير التى تتركه فى حياة المستخدم .
تحتوى لعبة من سيربح المليون على عدد كبير من الاسئلة المختلفة فى المجالات والعلوم والثقافات المتنوعة ، وعلى المستخدم ان يقوم بالاجابة على الاسئلة التى تقدم اليه كى يفوز بالمليون ريال السعودى ، استطاعت الركة المطورة للعبة ان تقوم بالتطوير والتعديل عليها بشكل ملحوظ كى تظل محافظة على المكانة الشعبية التى حصلت عليها من الاشخاص فى مختلف الدول ، وبناءا على رغبة الملايين من الاشخاص بالحصول على رابط مباشر لتحميل اللعبة ، نحن الان نوفر لك تحميل لعبة من سيربح المليون فى رابط تحميل مباشر تجده اسفل المقال ، او يمكنك الحصول على اللعبة مجانا من الموقع الرسمى للعبة ، تم اخذ فكرة اللعبة من برنامج من سيربح المليون الشهير الذى كان يزاع على قناة ام بى سى بواسطة الاعلامى جورج قرداحى .

لعبة من سيربح المليون 2017 تشمل اكبر كم من الاسئلة المتنوعة :

تم تصنيف لعبة من سيربح المليون بانها من الالعاب الاكثر شهرة فى قائمة العاب الذكاء ويرجع ذلك الى تنوعها فى الاسئلة التى تحتوى عليها اللعبة فيوجد اسئلة رياضية ، واسلة ثقافية ، اسئلة حسابية ، اسئلة جغرافية ، اسئلة دينية ، اسئلة ترفيهية ، اسئلة عامة ، اسئلة حسابية ، اسئلة تاريخية وغيرها .
الغرض الاساسى من تنوع الاسئلة فى لعبة من سيربح المليون : هو ان اللعبة تريد ان تساعد المستخدم على زيادة المعلومات الثقافية والعلمية لديه وتوسع الافق وتعلم الجديد فى مختلف المجالات وزيادة الخلفية المعرفية لديه ، كما ان اللعبة تعمل على تنمية مستوى الذكاء والتفكير لدى الشخص ، فعليك ان تقوم فورا بتحميل لعبة من سيربح المليون من خلال الرابط المباشر تجده اسفل المقال .

شرح كيفية ممارسة لعبة من سيربح المليون وفهمها :

تحتوى لعبة من سيربح المليون على مجموعة من المراحل والمستويات المختلفة التى تتدرج فى مستوى السهولة والصعوبة كى تزيد الرغبة والحماس لدى اللاعب ، فمن ابرز مميزات لعبة من سيربح المليون ان توفر الاسئلة التى تتناسب مع المراحل العمرية المختلفة فهى تبدأ بالاسئلة السهلة البسيطة التى لم تحتاج الى نسبة تفكير عالية ، ثم بعد ذلك تبدأ بالتدرج الى الدخول الى المستويات الاصعب ، الى ان تنهى اللعبة وتصل الى الفوز بالمليون ريال سعودى .
تتكون لعبة من سيربح المليون من حوالى 15 سؤال ويكون توزيع مبلغ الريال سعودى على ال15 سؤال بالطريقة التالية :
  • السؤال الاول يكون فى مقابل 100 ريال سعودى .
  • السؤالالثانى يكون فى مقابل 200 ريال سعودى .
  • السؤال الثالث يكون فى مقابل 300 ريال سعودى .
  • السؤال الرابع يكون فى مقابل 500 ريال سعودى .
  • السؤال اخامس يكون فى مقابل 1000 ريال سعودى .
  • السؤال السادس يكون فى مقابل 2000 ريال سعودى .
  • السؤال السابع يكون فى مقابل 4000 ريال سعودى .
  • السؤال الثامن يكون فى مقابل 8000 ريال سعودى .
  • السؤال التاسع يكون فى مقابل 16000 ريال سعودى .
  • السؤال العاشر يكون فى مقابل 32000 ريال سعودى .
  • السؤال الحادى عشر يكون فى مقابل 64000 ريال سعودى .
  • السؤال الثانى عشر يكون فى مقابل 125000 ريال سعودى .
  • السؤال الثالث عشر يكون فى مقابل 250000 ريال سعودى .
  • السؤال الرابع عشر يكون فى مقابل 500000 ريال سعودى .
  • السؤال الخامس عشر يكون فى مقابل 000 1000  ريال سعودى .

الشخص الذى يقوم بتقديم لعبة من سيربح الملين هو الاعلامى الكبير جورج قرداحى الذى يوفر فى هذه اللعبة ثلاثة وسائل لمساعدة اللاعب كى يكون قادر على تخطى الاسئلة ذات المستوى الصعب وعليه ان يستخدم واحدة منهم فى كل مرة يأتى سؤال صعب ، ووسائل المساعدة تكون عبارة عن :
الوسيلة الاولى : حذف اجابتين
تقدم اللعبة اربع اجابات على كل سؤال وحذف الاجابتين تكون عبارة عن استبعاد الاجابتنين الخطأ وابقاء اجابتين واحدة منهم تكون صحيحة وعلى اللاعب ان يخمن من بينهم .
الوسيلة الثانية : الاتصال بصديق
فهذه الوسيلة عبارة عن ان اللعبة تسمح  لك بالستعانة بصديق فى السؤال الصعب وهذا الصديق يكون الكمبيوتر ، كما انه يكون امامك 30 ثانية وعليك ان تنتظر الاجابة الصحيحة من الكمبيوتر .
الوسيلة الثالثة : مساعدة الجمهور
فى هذه الوسيلة يقوم جورج قرداحى بالطلب من الجمهور ان يقوم بالتصويت بالاجابة الصحيحة وتكون هى بالفعل الاجابة الصحيحة .

المميزات والخدمات والمساعدات التى تتوفر فى لعبة من سيربح المليون 2017 :

يتم اتاحة لعبة من سيربح المليون بشكل مجانى تماما ولا يحتاج الى دفع اى تكلفة مادية ، كما انها من الالعاب الصغيرة فى الحجم التى تكون خفيفة على موارد الجهاز .
يتم ممارسة اللعبة بكل سهولة دون مواجهة اى مشاكل ا معوقات قد توقف اللعبة ، بالاضافة الى ان اللعبة تو مجموعة من وسائل المساعدة التى تساعد المستخدم فى تخطى الاسئلة الصعبة بسلام .
تحتوى لعبة من سيربح المليون على الاسئلة التنوعة ذات المعلومات والثقافات التى لم تعد ولا تحصى ، كما ان لعبة من سيربح المليون تدعم اللغة العربية الامر الذى يجعلها تستخدم فى بلاد الوطن العربى بدون شاكل .
يمكنك ان تحتفظ بالمرحلة التى وصلت اليها فى اللعبة وعمل استئناف واغلاق اللعبة الى وقت اخر ، وتبدأ اللعبة مرة اخرى من المرحلة التى توقفت عندها مع الاحتفاظ بالرصيد الذى وصلت اليه .
تحتوى لعبة من سيربح المليون على مجموعة مميزة من الصور والرسومات والمؤثرات الموسيقية والاصوات المماثلة تماما لبرنامج من سيربح المليون .
معلومات عن لعبة من سيربح المليون 
اسم اللعبة : من سيربح المليون
التصنيف : العاب ذكاء
نظام التشغيل : Windows
تاريخ النشر : 2016-08-13
حجم اللعبة : 4MB


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.